قطع طريق الأقصر - العشي لاستكمال مشروع الصرف الصحي بمدينة الزينية

قطع طريق الاقصر - العشى  لاستكمال مشروع الصرف الصحي بمدينة الزينيه 
قطع طريق الاقصر - العشى  لاستكمال مشروع الصرف الصحي بمدينة الزينيه 

أعلن العقيد أحمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية، عن قطع طريق الأقصر - العشي، وذلك لاستكمال مشروع الصرف الصحي بقرية الزينية بحري.

وأكد الهواري أن استكمال الأعمال يستمر حتى غدا الاحد، مضيفا أنه تم توجيه المواطنين والسائقين بالطريق البديل وهى شارع نصرالله لحين الانتهاء من الربط.

من ناحية أخرى، قامت لجنة من الادارة العامة للتخطيط العمرانى لمحافظة الأقصر بعقد اجتماع داخل ديوان عام مركز ومدينة الزينية وبحضور العقيد أحمد الهوارى رئيس المركز. تم فيه مناقشة تحديد النجوع والعزب المطلوب إضافتها إلى الحيز العمراني،  كما تم تكليف رؤساء القري والمشرفين الفنيين بالمركز  لتحديد العزب والنجوع  على خرائط جوجل  وإرسالها إلى التخطيط العمراني، وتم مناقشة الملامح التنموية لمركز ومدينة الزينية.

حضر اللقاء يوسف أحمد جلال نائب رئيس مركز ومدينة الزينية ورؤساء القري والمشرفين الفنيين بالمركز والمهندسة سلوي احمد عبدالفتاح والمهندس مصطفى احمد آمين  ممثلى التخطيط العمرانى بالمحافظة .

يأتى ذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفى الهم محافظ الأقصر إلى رؤساء المركز والمدن بسرعة الانتهاء من المخطط الاستراتيجي للمحافظة.

وفى السياق نفسه، قام الهواري بالمرور على الوحدة الصحية لقرية الزينية بحرى، وأيضا بالمرور على محطة الرفع الرئيسية بالزينية بحري لمتابعة سير العمل داخل المحطة.

اقرأ ايضا| محافظ الأقصر ونائب وزير الاتصالات يناقشان مشروعات التطوير الرقمي بقرى حياة كريمة